أفضل رحلات الكروز حول العالم

أفضل رحلات الكروز حول العالم

يبحث الكثيرين عن أفضل رحلات الكروز حول العالم، فإذا كنت تخطط لرحلة العمر مع التمتع بأجمل المناظر والأماكن الترفيهية والرحلات الثقافية ومشاهدة أكثر من بلد في رحلة واحدة. فأنت على موعد إذن مع واحدة من أفضل الرحلات على الإطلاق. حيث يستطيع المسافرون اليوم، قضاء رحلاتهم في التنقل من محيط إلى آخر عبر أفخم السفن البحرية. انضم معنا في هذا المقال لتعرف أكثر عن أفضل رحلات الكروز حول العالم.

أفضل وأفخم رحلات الكروز في العالم:

 

رحلات ديزني كروز الترفيهية

وهي الأفضل تقريبا على مستوى العالم، حيث تتنوع رحلاتها بشكل يلبي رغبة كل أفراد العائلة. فسواء كنت ترغب في رحلة طويلة أم قصيرة، وسواء كانت رحلتك عائلية أو لتمضية شهر العسل فإنك ستجد غايتك بالتأكيد على رحلات ديزني. فقد تأسست الشركة البحرية عام 1996 ومقرها في ندن بينما يقع مركز عملياتها الأساسي في فلوريدا.

وتمكل ديزني 4 سفن تنطلق في أوقات متزامنة خلال العام. كما أنها تمتلك جزيرة خاصة في الباهاما مخصصة للضيوف على متن رحلاتها، فإذا أردت رحلة خرافية لا تتردد في اختيار ديزني.

فايكينج كروز العالمية

وهي تتم على متن السفينة فايكنج صن Viking Sun. ويمكن للضيوف الذين يحجزون الرحلة كاملة أن يزورون 6 قارات و59 دولة و112 ميناء بحري. وتتألف الرحلة العالمية من جزئين، الأول هو فايكنج وورلد تريجر لمدة 127 يوما من لندن إلى لوس أنجلوس.

والجزء الثاني هو فايكنج وورلد وندرز لمدة 119 يوما من لوس أنجلوس إلى لندن.  ويمكن بالطبع للضيف الالتحاق بالرحلة من أي مكان على خط السير المعلن مسبقا، وهي تنطلق عادة في شهر أغسطس.

 سيلفرزيا كروز أفضل الرحلات البحرية

وتعتبر هذة الكروز مخصصة للمسافرين الكبار في الواقع من النادر العثور على طفل على متن رحلاتها. توفر رحلات سيلفرزيا تجربة سفر فاخرة دون الكثير من النفقات غير المتوقعة حيث يشمل سعر الرحلة خدمة الغرف والنقل إلى المدينة من الميناء. سيلفرزيا لديها أسطول صغير من تسع سفن تستوعب ما يتراوح بين 100 إلى 596 ضيفا، وتبحر إلى أكثر من 800 موقع في جميع القارات السبع لذلك فهي تحظى باهتمام المسافرين المحنكين الباحثين عن آفاق جديدة لاستكشافها.

رحلات كروز الكريبي

وهي وفقا لرأي أهم الخبراء ومعظم المسافرين من أفضل رحلات كروز في العالم، حيث تتوفر على سفن الكاريبي مجموعة من الأنشطة الرائعة في ح ذاتها مثل محاكاة ركوب الأمواج وحلبة التزلج وسباق سيارات أيضا.

والمميز فيها أنها يمكن أن توفر لك رحلة لمدة 4 أو 5 ليال فقط وليس لـ3 أو 4 أشهر مثل الكثير من رحلات الكروز، وتنطلق من جزر البهاما إلى ميامي على السفينة نافيجاتور أوف ذا سيز  Navigator of the Seas.

كروز سيمفونية البحار الرويال كاريبيان

رحلات رويال كاريبيان تعتبر الأنسب للعائلات والمراهقين. حيث توفر أنشطة ترفيهية مناسبة لجميع الأعمار بما في ذلك أكوا بارك وتسلق جدران وتزلج على الجليد ومحاكاة القفز بالمظلات وملاعب كرة سلة وكرة طائرة. كما تعامل رويال كاريبيان المراهقين بنفس معاملة الكبار في استخدام علاجات السبا والحفلات الليلية مع إشراف طاقم من المتخصصين. حتى يستطيع الاباء الاستمتاع بوقتهم دون الحاجة إلى القلق على أولادهم.

نصائح لكيفية التخطيط لرحلات الكروز

التخطيط للقيام برحلة بحرية يبدو وكأنه مهمة شاقة خاصة مع العديد من الخيارات التي تقدمها رحلات كروز .بما في ذلك السفن الضخمة في البحر الكاريبي واليخوت الفاخرة في البحر الأبيض المتوسط والرحلات النهرية في آسيا وقوارب البعثات الاستكشافية في القارة القطبية الجنوبية.

لتحديد نوع الرحلة التي ترغب بها عليك التفكير في:

1-نوع العطلة السياحة التي تريدها.

2- الميزانية التى تمتلكها.

3-ميناء المغادرة وأمور التأشيرة.

4-مدة الرحلة.

تابع المزيد من رحلات الكروز

ولأي استفسارات أو تساؤلات يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى