أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة لعام 2024

أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة لعام 2024

أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة لعام 2024، تعتبر المدينة المنورة أهم وأقدس الأماكن بعد مكة عند المسلمين، واليها يحج الملايين كل عام لزيارة المسجد النبوي وقبر الرسول(ص). تتميز المدينة بالعديد من المعالم الاثرية الهامة، وكذلك توفر فنادق المدينة المنورة إقامة طيبة لجميع الزوار.

تعتبر المدينة وجهة الحجاج الرئيسية بعد أداء المناسك في مكة، وتضم العديد من المناطق الاثرية الهامة للمسلمين. يتمتع المدينة بالكثير من الحدائق العامة والملاهي الترفيهية وأماكن الزيارة الممتعة، وكذلك المولات والأسواق التجارية.

 

أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة لعام 2024 :

أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة لعام 2024
فندق بولمان زمزم المدينة

تتمركز العديد من الفنادق الفاخرة في المدينة المنورة التي تعد موطن للمسجد النبوي الشريف، حيث يتوافدون عليه الحجاج كل عام من جميع أنحاء العالم لأداء مناسك الحج.
ويبحثون دائما عن أفضل فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم النبوي الشريف، كي يتمكنوا من المشي بكل سهولة اليه أو النظر اليه من غرفة الفندق أو حتى الاستيقاظ على أصوات الأذان الجميلة من الحرم المكي.

تعرف معي في هذا المقال عن أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة لعام 2024

 فندق دلة طيبة ‪Dallah Taibah Hotel‬

يقع فندق دلة طيبة في شارع أبي ذر، وهو من أفضل فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية ويبعد عن الحرم النبوي مسافة 50 م، ويقترب من مراكز التسوق والمنطقة التجارية في المدينة. ويتكون الفندق من غرف واسعة ومكيفة، وبعض هذه الغرف لها اطلالات رائعة على الحرم النبوي، وفيها تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع للأمانات وحمامات خاصة مع لوازم.
ومنها غرف بريميير رباعية وأجنحة تنفيذية وأجنحة دبلوماسية بغرفتي نوم ليكون أفخم فندق في المدينة المنورة.

 فندق دار الايمان كونتيننتال Dar Al Iman InterContinental

يقع الفندق في المنطقة المركزية في المدينة المنورة ويمتاز بقربه من الحرم النبوي، وبموقع مثالي حيث يبعد عشر دقائق سيراً على الأقدام عن مكتبة الملك عبد العزيز العامة وهو من أجمل فنادق المدينة المنورة. ويضم غرف عائلية فيها مناطق جلوس مع مكتب وتكييف مركزي وشاشة تلفزيون وقنوات فضائية وميني بارات وخزائن للملابس وحمامات خاصة.
وفي الفندق مطعم روتانا المميز الذي يقدم مأكولات محلية وعالمية وشرق أوسطية ويناسب العائلات.

فندق أنوار المدينة موفينبيك Anwar Al Madinah Movenpick Hotel

يقع على بعد خمس دقائق عن المسجد النبوي الشريف ليكون أحد أفضل فنادق المدينة القريبة من الحرم. ويضم الفندق غرف مكيفة وأنيقة وعصرية مع ثلاجة ومكتب وتلفزيون بقنوات فضائية وحمام خاص. ويتوفر فيه خمس مطاعم مميزة ونذكر منها مطعم السلام العالمي ومطعم لاونج ومطعم المضيف الآسيوي ومطعم أكلا فود. الفندق من أفضل الفنادق في المدينة المنورة من حيث الخدمات.

فندق المدينة هيلتون Madinah Hilton

هذا الفندق من أفضل فنادق المدينة المنورة لموقعه المميز قرب الحرم النبوي وفي قلب مركز التسوق، ويقع الفندق في شارع الملك فهد. ويضم غرفاً مكيفة فيها منطقة معيشة ومكتب وأريكة وميني بار وفي الطابق السفلي منه توجد متاجر عديدة مع مكتب الاستقبال ومركز أعمال ومكتب للجولات السياحية.

فندق طيبة المدينة  Taiba Madinah Hotel 

يقع الفندق في شارع عمر بن الخطيب على بعد 0,5 كم من الحرم النبوي. وهو مكان إقامة عصري وراقي فيه غرف مشرقة بشاشات تلفزيون مسطحة وميني بار وخزانة للملابس ومنطقة معيشة واسعة مع أريكة وحمامات خاصة. والغرف قد تكون سوبيريور توأم أو غرف تنفيذية توأم أو أجنحة جونيور بسرير كينغ.

 فندق بولمان زمزم المدينة Pullman Zamzam Madina

يبعد الفندق مسافة 150 م عن باب السلام في الحرم النبوي في شارع عمر بن الجموح. ولذلك هو من أفضل الفنادق في المدينة المنورة حيث يضم غرف وأجنحة بعدد 835 بمزيج من التراث العربي والأناقة الفرنسية. والغرف جميعها مكيفة وفيها واي فاي مجاني مع شاشة تلفزيون ومرافق للشاي والقهوة ومنطقة للجلوس بأريكة وحمام بدوش.
هذا الفندق من أفخم فنادق المدينة المنورة.

فندق سيزون هوتيل The Seasons Hotel

هو من أفضل فنادق بالمدينة المنورة للعوائل.
وبالتالي يضم غرف كينغ بأسرة مزدوجة وبإطلالات مميزة على الجبل والمدينة. بالإضافة الي وجود أجنحة جونيور بغرفة واحدة أو غرفتين، والغرف والأجنحة مكيفة مع ثلاجة وغلاية وحمام خاص فيه لوازم استحمام. وبالنسبة للخدمات فيه واي فاي مجاني وموقف سيارات مجاني ومكتب لاستقبال الضيوف وميني بار.

 فندق أرتال الطيبة Artal Taiba Hotel

يبعد فندق أرتال الطيبة مسافة 1,6 كم عن المسجد النبوي و3,3 كم عن مسجد قباء و7 كم عن حديقة جبل أحد، وأقرب مطار إليه هو مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ويبعد عنه مسافة 20 كم. ونظام الفندق قائم على وجود غرف توأم وغرف ديلوكس وغرف ثلاثية، وهذه الغرف مكيفة مع منطقة للجلوس ومكتب ومطبخ صغير.
ولذلك يعد أفضل فندق في المدينة المنورة لوجود نادي للأطفال ومنطقة ألعاب داخلية.

 فندق شهد المدينة Sofitel Shahd Al Madinah

مكان إقامة خمس نجوم يقع قرب مزايا مول ومقبرة البقيع، وأقرب المطارات إليه مطار محمد بن عبد العزيز الدولي. ويشهد الفندق ازدحاماً بالحجاج والمعتمرين والسياح. ويضم خدمات متعددة تجعله ضمن أفضل الفنادق في المدينة المنورة حيث خدمة الواي فاي المجانية وموقف السيارات. وبالتالي وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار، والتنظيف الجاف واليومي ووجبة الإفطار الملكية أو بوفيه الإفطار المفتوح.
في الفندق مطعم أرابيسك الخاص بالأكل المتوسطي ومقهى لتناول المشروبات اللذيذة.

فندق Mysk Touch Albalad

يقع الفندق في حي بن خيزران في المدينة المنورة ويبعد حوالي 500 م عن الحرم النبوي الشريف و3,9 كم عن مسجد قباء. وهو من أفضل فنادق في المدينة المنورة حيث يتكون من غرف إقامة ديلوكس توأم أو ديلوكس ثلاثية أو ديلوكس رباعية. والغرف مكيفة وفيها منطقة معيشة ومكتب ومطبخ صغير يضم غلاية وثلاجة وحمامات خاصة مزودة بدش ومجفف شعر.
وما يميز الفندق وجود مكتب استقبال يستقبل لغات إنكليزية وهندية وأندونيسية وعربية مع خدمة كونسيرج وتخزين أمتعة وتصريف عملات.

أهم النصائح قبل حجز فندق في المدينة المنورة:

أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة لعام 2024
حجز فندق في المدينة المنورة

حجز فنادق المدينة أمر يتطلب الكثير من البحث والمفاضلة بين الخيارات المتنوعة في قائمة فنادق المدينة المنورة ، والتي تمتلك مجموعة من أجمل فنادق السعودية.
لكن، كيف يمكنك اختيار الفندق المناسب من ناحية الموقع، الأسعار ومستوى الخدمة؟ هذا ما سنناقشه تاليًا.

  • احرص، في حال كنت قادمًا إلى السعودية بغرض قضاء العمرة، على القيام بـ حجوزات فنادق المدينة خلال أوقات بعيدة عن مواسم التكدس، مثل الحج، شهر رمضان أو المولد النبوي، حيث ترتفع أسعار الفنادق وقد تصل إلى ثلاثة أضعاف خاصًة في الفنادق القريبة من الحرم.

  • اختر أوقات بداية العام تحديدًا شهور يناير، فبراير ومارس لزيارة المدينة، حيث تتميز هذه الشهور باعتدال درجات الحرارة، وانخفاض عدد السائحين، بالإضافة إلى اعتدال الأسعار. 
  • لا تكن شديد الحرص على الإقامة بجوار الحرم النبوي مباشرة عند حجز فنادق المدينة ، فمعظم الفنادق الموجودة بالمدينة هي قريبة من الحرم بشكل أو بآخر، وبذلك تكون قد وفرت الكثير من الأموال. 
  • كما يمكنك الاطلاع علي اسعار الفنادق من خلال موقعنا:https://yalasafir.com/
    واذا اردت الحجز يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتساب

 

كما يمكنك قراءة مقال:

المدينة المنورة

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

انتقل إلى أعلى