ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم، وتعد المدينة المنورة هي المدينة الثانية في العالم الإسلامي بعد مكة المكرمة والحرم المكي الشريف، وهي المدينة التي عاش فيها رسول الله صلى الله عليه و سلم و دفن بها. وعاش بها الخلفاء الأربعة من بعده، واختلط هوائها بأنفاس رسول الله صلى الله عليه و سلم الطاهرة الشريفة. وكذلك هناك الكثير من الفنادق في المدينة المنورة التي تتميز بالقرب من الحرم النبوي، و في نفس الوقت تناسب أسعارها الكثير من حجاج البيت الحرام والمعتمرين.

 

تعد فنادق المدينة المنورة و قريبة من الحرم النبوي من أكثر الأماكن المطلوبة للإقامة في المدينة المنورة، فكثير من الزائرين للمدينة النبوية. يفضلون الأسعار الرخيصة للفنادق و التي تناسب إمكانياتهم كما أنهم يحرصون مع ذلك على القرب من المسجد النبوي.

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم:

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم
فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

عادة ما يبحث العديد من الحجاج عن الاقامة في فنادق باسعار اقتصادية. لذلك نقدم لكم ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم والتي تعمل علي توفير كافة سبل ووسائل الراحة للنزيل من خدمات ومرافق متنوعة وبأسعار غير باهظة الثمن. بالاضافة الي ان الفنادق مزودة بالعديد من المرافق الجيدة. كما ان جميع الاجنحة الفندقية مجهزة بكافة واحدث المعدات التي تساعد الضيوف علي الراحة والاستمتاع.

نقدم لكم فيما يلي دليلا مفصلا عن افضل وارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم التي تقدم خدمات جيدة ومرافق متنوعة وبأسعار غير باهظة الثمن.

فندق ايلاف طيبة Elaf Taiba Hotel    

واحد من أرخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم التي يمكنك أن تجدها بكل سهولة من خلال شركات السياحة ، والذي يتميز بالكثير من المميزات الجيدة للغاية، فعلى الرغم من انه رخيص للغاية إلا أنه يطل بشكل مباشر على المسجد النبوي الشريف،وبالتالي يمكنك الحجز به بكل راحة. والمميز في هذا الفندق أنه يقدم أفضل الخصومات والعروض المميزة في حالة كنت تريد الحجز به من خلال شركات السياحة، هذا بجانب أفضل الخدمات المميزة به وأفضل إنترنت قوي للغاية ومجاني، ويبعد هذا الفندق عن المسجد النبوي حوالي 2.1 كم فقط، وقد حصل على تقييمات عالية من الزوار له.

فندق كراون بلازا المدينة Crowne Plaza Al Madinah 

يعد هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق التي يمكنك أن تجدها في المدينة والذي يتميز بالكثير من المميزات الجيدة للغاية، ومن أهم تلك المميزات أن التصميم الخاص به جيد للغاية. هذا بجانب أن الغرف به من افضل الغرف التي يمكنك أن تجدها في فندق على الإطلاق. ومن أفضل المميزات التي تجعل هذا الفندق مميز للغاية هي أنه على الرغم من تلك الخدمات إلا أنه يعد ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم. حيث أنه على بعد حوالي 350 متر فقط من المسجد النبوي وهذا ما يجعله مميز وجيد للغاية، وقد حاز على إعجاب جميع الزوار به.

فندق بولمان زمزم Pullman ZamZam Makkah 

واحد من افضل الفنادق التي يمكنك أن تجدها في المدينة، والذي يتميز بالكثير من المميزات التي لا يمكنك أن تجدها على الإطلاق في الكثير من الفنادق الأخرى. حيث يمكنك أن حصل على أفضل الخدمات المميزة للغاية، ومن أفضل تلك الخدمات هي خدمات الغرف الممتازة. وبالطبع يمكنك أن تحصل على خدمة مميزة للغاية من خلال شركات السياحة إذا قمت بالحجز من خلالها. هذا بجانب أن أكبر ميزة لهذا الفندق أنه يبعد حوالي 400 متر فقط عن المسجد النبوي، ود حاز هذا الفندق على أكبر التقييمات المميزة للغاية من الزوار.

فندق جوار السقيفة Jewar Al Saqefah Hotel

قد حاز هذا الفندق على إعجاب جميع الزوار الذين ذهبوا إليهن وهذا ما جعله من أفضل الفنادق على الإطلاق لما يقدم من خدمات مميزة للغاية لا يمكنك أن تجد لها مثيل لما يقدم من خدمات مميزة للغاية. وقد ضم هذا الفندق أكبر موقف للسيارات يمكنك أن تراه في فندق.هذا بجانب الخدمات المميزة التي يقدمها للعرسان، وبالطبع أهم تلك الخدمات على الإطلاق هي أفضل واي فاي مجاني بالكامل، وأهم المميزات المميزة في هذا الفندق هي هذا الفندق أنه يبعد عن المسجد النبوي بحوالي 2.1 كم فقط، وهذا ما يجعله مميز للغاية.

فندق البسفور  Le Bosphorus Hotel

يتميز هذا الفندق بالكثير من المميزات الجيدة للغاية التي لا يمكنك أن تجد لها مثيل في الكثير من المدن المختلفة.
وهذا ما جعله واحد من أفضل الفنادق على الإطلاق لما يقدمه من خدمات مميزة وفريدة من نوعها، كما انه من ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم.

فندق شموخ المدينة المنورة  Shomookh Hotel

تتميز اسعار فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم بأنها ذات أسعار اقتصادية ويعد فندق شموخ المدينة المنورة أحد أفضل خيارات الإقامة في فنادق في المدينة المنورة. حيث توفر خدمات جيدة ومرافق متنوعة وبأسعار غير باهظة الثمن لذلك تستقطب العديد من الحجاج. بالاضافة الى ان الفندق يتمتع بموقع مثالي حيث يقع بالقرب من المسجد النبوي الشريف. كما يقع بالقرب من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي. علاوة على قربه من معالم سياحية رائعة مثل : حديقة الملك فهد ومسجد قباء.

فندق انوار الحبيب المدينة المنورة Anwar Al Habib Hotel

يتميز فندق انوار الحبيب المدينة المنورة بأنه من فنادق رخيصة في المدينة المنورة. حيث يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية الجيدة التي لا غنى عنها في كافة أنحاء الفندق. بالاضافة الى وجود مكتب استقبال بلغات مختلفة، يعمل على مدار الساعة لتلبية كافة احتياجات ورغبات الضيوف. يحسن استقبال الضيوف مما له أثر جيد في نفس النزيل ويضفي له المزيد من الراحة والسعادة. علاوة على وجود موقف خاص للسيارات مجانا.

فندق المكنان المدينة المنورة Al Meknan Hotel

افضل فندق في المدينة المنورة، يمتلك فندق المكنان بالمدينة المنورة العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله محط اهتمام لكثير من الحجاج الراغبين في الاقامة بفندق قريب من الحرم النبوي الشريف. بالاضافة الى وجود خدمة تنظيف جيدة وبإشراف متخصصين حيث يتم التنظيف يوميا. كما يتم تعقيم الغرفة بعد مغادرة النزيل مباشرة. علاوة علي وجود غرف لغير المدخنين، غرف لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف عازلة للصوت لتوفير أقصى درجات الخصوصية للضيوف.

فندق وكن المدينة المنورة Wakan Hotel

فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة، يوفر فندق وكن بالمدينة المنورة أجنحة فندقية مصممة بأحدث وانسب التجهيزات العصرية الحديثة. حيث تحتوي كافة الغرف المكيفة على اضاءة هادئة، ألوان جذابة، أثاث مريح، مفروشات وستائر رائعة. وسجاد جيد، حمام خاص يضم كافة الاحتياجات والمستلزمات التي يحتاجها أي نزيل مثل : مجفف للشعر، دش، لوازم للاستحمام مجانية. علاوة على أن الفندق يوفر خدمة النقل من المطار الى الفندق والعكس.

فندق ام بلاتينيوم المدينة المنورة  Hotel M Platinum

يعتبر من فنادق رخيصة في المدينة المنورة. حيث يضم فندق ام بلاتينيوم المدينة المنورة مرافق وخدمات متكاملة وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة . حيث يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية الجيدة التي لا غنى عنها في كافة أنحاء الفندق. لا سيما أن الفندق يوفر الة لصنع القهوة داخل كل غرفة حتى يتسنى للنزيل تناول القهوة في أي وقت. علاوة على وجود طاقم عمل جيد مستعد لتقديم كافة احتياجات ورغبات الزائرين. كما يوجد مطعم يقدم أشهى وألذ الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

 

اهم النصائح للحصول على أرخص حجز فنادق المدينة المنورة:

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم
حجز فنادق المدينة المنورة

تتميز جميع فنادق المدينة المنورة بالرقي الخدمي وجودة المرافق.
لذا آثرنا أن نلعب نحن دور المرشد الأمين مقدمين فى السطور القادمة مجموعة من النصائح التى قد تساعد في ترجيح كفة الاختبار.

  • حجز فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم بأسعار جيدة تتناسب مع الميزانيات المحدودة ليست بالعملية المعقدة. ولكنها تحتاج إلى عقد مقارنة دقيقة بين كافة العروض السعرية التي تقدمها تلك الفنادق.
  •  حجز فنادق المدينة بجوار الحرم بأسعار معقولة تحتاج إلى الابتعاد عن الموسم السياحي للمدينة المنورة المتمثل في فترات الحج والعمرة، خاصة الأكثر شعبية كعمرة رمضان وعمرة رجب.
  • حجز فندق في المدينة قريب من الحرم ومصنف 5 نجوم كافي لعدم الحصول على سعر مناسب، أو لنقل أنه لا يناسب سوى أصحاب الميزانيات المرتفعة.
  • في حين أنه يمكن اختيار فنادق بتصنيف أقل من ذلك مما يتيح فرصة الحصول على حجز بأسعار معقولة دون المساس أبدا بجودة الخدمات.
  • كما يمكنك الاطلاع علي اسعار الفنادق من خلال موقعنا:https://yalasafir.com/
    واذا اردت الحجز يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتساب

 

كما يمكنك قراءة مقال:

المدينة المنورة

فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

انتقل إلى أعلى