السفر والمكوث في فنادق فاخرة وغريبة

السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة

يعد السفر والمكوث في فنادق فاخرة وغريبة واحداً من أكثر التجارب الممتعة والمثيرة في حياة الكثيرين.
وفي رحلتنا مع الى افخر وأغرب الفنادق في العالم، ستحظى بتجربة جديدة وغريبة من نوعها. وفغالبا ما تتمتع تلك الفنادق بأفكار رائعه وجنونية للغاية وخدمات مميزة. وغرف نوم مستوحاة من أفكار وأساليب غريبة، وكل ذلك لضمان رحلة مثالية للزوار .

فندق سبايس آيلاند:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق سبايس آيلاند

يقع الفندق على جزيرة سبايس على مساحة قدرها ثمانية أفدنة من المناظر الاستوائية على شاطئ غراند آنس الشهير عالميا.
يقدم هذا الفندق والمنتجع الشامل الفخامة البسيطة مع الطراز المعاصر والعطلات الهادئة والممتعة. حيث يقع المنتجع في الطرف الأكثر هدوءاً من الشاطئ. مما يضمن لك الحصول على إقامة مريحة وهادئة قدر الإمكان. كما يتميز هذا الفندق بإطلالات المميزة على ساحل غرينادا. وهو بمثابة منظر رائع أثناء تناول الطعام الكاريبي الأصيل على أنغام موسيقى كاليبسو وموسيقى ستيل بان.

فندق كاكسلاوتانين  في فنلندا:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق كاكسلاوتانين في فنلندا

يحتل فندق كاكسلاوتانين أعلى قائمة أغرب 10 فنادق في العالم. كونه واحدًا من أجمل الفنادق التي يمكن زيارتها على الإطلاق.
حيث يقع الفندق شمال فنلندا في مكان يعد من أنظف البيئات الموجودة بالعالم. ويأخذ تصميمه شكل الكوخ الزجاجي الحراري الذي يضمن للنزلاء دفئا مثاليا إلى جانب الاستمتاع برؤية العالم الخارجي. والسماء الزرقاء، والشفق الذي يلون الأجواء الطبيعية الخلابة. وكأنها قطعة من السماء في أحضان الغابات الطبيعية.كما أنه يضمن للنزلاء متعة السباحة وحمامات الساونا والكثير من الخدمات الترفيهية المصممة بأعلى جودة من قبل مصممي فنلندا البارعين.

 هافن ريفييرا كانكون:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
هافن ريفييرا كانكون

استمتع بالهدوء والسلام في فندق هافن ريفييرا كانكون الفاخر. المطل على الشاطئ والذي يعد واحداً من أفخم الفنادق في العالم؛ حيث يحتوي على أجنحة ومنتجع شامل كلياً ويقدم أعلى مستوى من الخدمة والفخامة طوال فترة إقامتك.
الفندق يضم 333 جناحًَا. حيث يمكنك الاختيار من بينها والتأكد من أنه بغض النظر عن مكان الإقامة الذي تحجزه فلا حدود للرفاهية والفخامة. ويعتمد كل جناح في هذا الفندق على تصميم عصري ووسائل راحة فاخرة سواء كنت تحجز جناح جونيور الساحر المطل على الحدائق أو جناح سيرينيتي كلوب جونيور الأنيق المطل على المحيط.

فندق بارك حياة طوكيو:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق بارك حياة طوكيو

يقدم فندق بارك حياة في طوكيو تجربة فريدة وفاخرة ومميزة في قلب العاصمة. لذلك من المتوقع أن يكون على قائمة تصنيف الفنادق الفاخرة 2024. حيث يتميز بتصميمه الحديث والفريد. علاوة على ذلك يضم غرفًا واسعة ومريحة تتميز بإطلالات رائعة على المدينة. يوفر الفندق أيضاً مجموعة واسعة من الغرف الراقية والمرافق الترفيهية. بالإضافة إلى الخدمة الفاخرة والاستثنائية التي تلبي جميع احتياجات النزلاء بشكل ممتاز.
سافر واكتشف مع يلا سافر .

منتجع بوسيدو:

السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
منتجع بوسيدو

يعد منتجع بوسيدون ضمن أغرب 10 فنادق في العالم. فهو الأول من نوعه لأن موقعه غريب تحت الماء. إذ يقع في بحيرة فيجي تحت سطح الماء على عمق يصل إلى 40 قدما.
وتقدر القيمة المالية لزيارته حوالي 15 ألف دولار للشخص الواحد. وبالرغم من سعره الباهظ للغاية إلا أن هناك الكثير من عشاق الغوص والمغامرة الذين يعشقون المبيت فيه ولو ليلة واحدة فقط. حيث تعكس الغرفة مشهدًا رائعًا وفريدًا من نوعه على العالم الخارجي. وسط المياه المليئة بمجموعة ضخمة من الأسماك الملونة، إضافة إلى خدمات الترفيه الأخرى وتقديم أشهى المأكولات.

 هيريتيدج لو تلفير للجولف:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
هيريتيدج لو تلفير للجولف

يقع المنتجع  على ساحل موريشيوس المذهل. وهو منتجع متطور يتمتع بموقع يحسد عليه مع طراز يعود إلى بيوت المزارع السابقة. لذلك فهو خيار رائع لقضاء عطلة مريحة. يوفر هذا المنتجع ايضا خدمة الخادم الشخصي في كل جناح من الأجنحة. وخيار تنظيف النظارات الشمسية على الشاطئ مما يجعلها ملاذاً فاخرا .كما يعد الفندق واحداً من أرقى فنادق العالم في عام 2024.
علاوه على ذلك تنقسم أماكن الإقامة في أجنحة منتشرة في جميع أنحاء الحدائق الاستوائية وكلاهما واسعة ومريحة في نفس الوقت.

فندق الصحراء بالمغرب:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق الصحراء بالمغرب

يقع هذا الفندق في بلدة لافيلنوفيل بالمغرب حيث يتميز بالطبيعة الخضراء الساحرة بالإضافة إلى الزخارف المميزة على جدران الفندق والنوافير المميزة جدا ، فهذا الفندق يضم أيضا أسواق تجارية قديمة ومراكز صحية وحمامات سباحة خاصة جدا مما يعني جو ساحر للنزلاء مع توفير كل الخدمات الممكنة سافر واكتشف مع يلا سافر .

منتجع جزيرة لاوكالا:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
منتجع جزيرة لاوكالا

هو منتجع غولف فاخر يشبه الحلم يقع في فيجي ويشتهر بأماكن الإقامة الفاخرة يقع على جزيرة. يقدم هذا المنتجع ذو الـ 7 نجوم أماكن إقامة وأنشطة لا مثيل لها يصعب مقارنتها بأي مكان أخر في العالم. يعد منتجع جزيرة لاوكالا واحداً من أفضل فنادق العالم مع ملاعب جولف في 2024 يلا سافر ؛ حيث يقدم تجربة جولف لا تنسى والذي تم تصميمه من قبل خبراء يثق بهم.

فندق الجبل السحري:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق الجبل السحري

يقع فندق الجبل السحري في تشيلي ويستمد الاسم من شكله وتصميمه المميز للغاية، حيث يظهر الفندق على شكل جبل تغطيه مجموعة كبيرة من النباتات المورقة الخضراء والزهور الملونة يلا سافر ، ويعلوه شلال ضخم تنحدر منه المياه في مشهد طبيعي خلاب لا مثيل له، كما يضمن الفندق لزواره مجموعة خدمات ترفيهية ممتازة منها أحواض المياه الساخنة، والوجبات الشهية، ونوافذ غرف النوم المطلة على بركان أرينال، لـذا لا يعد فندق الجبل السحري ضمن أغرب 10 فنادق في العالم فقط، بل ربما هو أجملها على الإطلاق.

فندق الزرافة مانور:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق الزرافة مانور

صمم فندق الزرافة مانو في كينيا من قبل الإسكتلندي ديفيد دنكان ، حيث يظهر هذا الفندق البوتيكي الأكثر شهرة في نيروبي مع مجموعة كبيرة من الزرافات الرائعة، إذ يمكن للنزلاء التصوير معها وتناول الوجبات بجانبها، والمعروف عن الفندق مساحته الشاسعة حيث يقع على 12 فدانًا ضمن 140 فدانًا من أراضي نيروبي في كينيا، لهذا السبب يعشقه محبو السفاري والطبيعة الخلابة حيث يتمتع بواجهة فخمة للغاية وسط الطبيعة الخضراء، إلى جانب تصميمه الداخلي الرائع وقاعة السبا والجيم والغرف المجهزة بخدمات ترفيهية مميزة سافر واكتشف مع يلا سافر .

 فندق جيه أيه مانافارو:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق جيه أيه مانافارو

بفضل موقعه الرائع ومرافقه الفاخرة يعد جيه أيه مانافارو قطعة من الجنة في قلب جزر المالديف، ويقدم هذا الفندق الطبيعة الخلابة كجرعة من الهدوء في موقع غريب جدًا بتصميم مميز مع وضع الفخامة والاسترخاء في الاعتبار فمن لحظة وصولك ستتمتع بالرفاهية الكاملة مع يلا سافر . حيث يجتمع الشاطئ بالخط الساحلي المذهل مع أماكن إقامة واسعة ومريحة مثالية للعائلات والأزواج على حد سواء وتحتوي كل غرفة على حمام سباحة خاص، بالإضافة إلي خدمة الواي فاي المجانية كما يوفر منتجع صحي وثلاثة حمامات سباحة جميلة أيضاً.

فندق سيجنيل سيول:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق سيجنيل سيول

يعد فندق سيجنيل سيول أحد أطول المباني في العالم ويقع في برج لوتى العالمى وباعتباره أغلى فندق في البلاد يتميز بطهاة الحائزين على نجمة ميشلان في مطاعم الفندق. كما يوفر الفندق خدمة نقل بطائرات الهليكوبتر لضيوفه الأكثر فخامة سافر واكتشف مع يلا سافر .

 قصر الإمارات:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
قصر الإمارات

يعد قصر الإمارات واحدًا من أفضل الفنادق السبع نجوم في العالم يلا سافر ؛ حيث بمجرد دخولك عبر أبوابه ينضح قصر الإمارات في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بالفخامة في كل زاوية. كما يتميز هذا القصر الذي يعد واحداً من أفخم الفنادق في العالم 2024 بديكوره بقطع مطلية بالذهب وثريات كريستال سوارفسكي، كما يضم القصر خارجه 12 نافورة خارجية.

فندق سالا سيلفرغروف:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق سالا سيلفرغروف

يعد هذا الفندق الأكثر غرابة من بين الفنادق الأخرى؛ كونه يقع في أحد مناجم الفضة القديمة في سالا وعلى عمق يقارب 508 أقدام تحت سطح الأرض، حيث تحول من منجم للتنقيب والبحث عن الفضة إلى منطقة جذب سياحي شهيرة حول العالم. يضم الفندق غرفا أنيقة مزودة بخدمات ترفيهية ممتازة منها الأسرة الفاخرة والمفروشات والديكورات الفضية، إلى جانب قاعة الطعام المزودة بأشهى الأطباق وموقعها الرائع على ضفة بركة للمياه يلا سافر ، ونـظرا لأن وسائل الاتصال لا تعمل تحت الأرض فإن وسيلة الاتصال الوحيدة تكون مع الموظفين بالفندق، الذين يقفون دائمًا تحت الطلب وعلى استعداد دائم طوال فترة الإقامة.

 فندق بانغو:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق بانغو

يعد فندق بانغو الواقع في مدينة بكين في الصين واحداً من أفضل الفنادق السبع نجوم في العالم 2024؛ حيث يتمتع هذا الفندق الفاخر المصمم على شكل تنين بموقع مثالي للمسافرين، كما يقع بالقرب من واحدة من أكبر المكتبات في العالم يلا سافر .وسبب حصول على الفندق على لقب 7 نجوم إلى أجنحة “سكاى كورتياد” المذهلة؛ وهي مكونة من طابقين وتتميز بوسائل الراحة مثل حمامات السباحة والأسقف الزجاجية القابلة للسحب.

فندق (V8) أو فندق السيارات:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق (V8) أو فندق السيارات

تم افتتاح هذا الفندق في ألمانيا حديثًا عام 2018 وظهر بلمسة كلاسيكية مذهلة، ليكون واحدا من أغرب 10 فنادق في العالم بفضل تصميمه وفكرته المختلفة تمامًا عن الفنادق الأخرى، حيث يضم الفندق مجموعة غرف تجمع كل ما يخص عالم السيارات من رسوم وصور فوتوغرافية إلى قطع غيار أصلية، حتى إن هناك بعض الغرف المصممة على هيئة كراجات سيارات، فضلًا عن الأسرة التي تشبه هياكل السيارات من الداخل، لـهذا السبب يعتبر الفندق هو الخيار الأمثل لعشاق عالم السيارات سافر واكتشف مع يلا سافر .

فندق ماندارين أورينتال دبي:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق ماندارين أورينتال دبي

يقع هذا الفندق الفاخر الذي يعد واحداً من أفخم الفنادق في العالم 2024 في أحد أرقى أحياء دبي المطلة على الخليج العربي، ويتميز بغرف وأجنحة واسعة ذات مظهر شرق أوسطى فاخر وحديث يلا سافر ، فضلاً عن أنه يمتلك 6 مطاعم وصالات ومنتجع صحي ونادي للأطفال، ويعد هذا أحد أكثر الفنادق الجديدة إثارة في دبي.

فندق الهند الكبرى:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق الهند الكبرى

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق العالم وأفضلها على الإطلاق حيث توافرت به جميع الشروط التي تجعل منه أفضل فندق حيث أن موقعه ممتاز جدا. علاوة على ذلك فهو يقع بالقرب من أماكن الجذب السياحي في أغرا وجايبور ويقع ايضا في مدينة جورجاون، يتميز تصميم هذا الفندق بالمعمار الهندي المعروف حيث صممت جدرانه بشكل منحوت بأشكال الحجر الرملي.

فندق أشير كليف:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق أشير كليف

هل تخيلت يوما أنه يمكنك قضاء ليلة واحدة معلقًا بين السماء والأرض؟ نعم هذا ما يقدمه فندق أشير كليف لزائريه. حيث صمم الفندق لمحبي الاختلاف والطبيعة في قلب الجبل في مكان شديد الانحدار. لذا قد لا يكون مناسبًا لضعاف القلوب. بالاضافة الى ذلك يمكنك الوصول إليه بواسطة التلفريك.
علاوة على ذلك تصميمه الداخلي فهو راق بشكل مختلف مع مجموعة خدمات ترفيهية وإطلالات خلابة على الطبيعة. وربما لا يوجد أفضل من تلك التجربة المثيرة بعيدًا عن صخب المدينة، بشرط أن يكون قلبك قويًا.

 فندق مانداربن اوربينتال بتركيا:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق مانداربن اوربينتال بتركيا

وهو أيضا من أجمل الفنادق في العالم فيمكن القول عليه بأنه منتجع سياحي فاخر قد صمم بأعلى جودة ودقة حيث أنشئ على منحدر من الخضرة في مدينة بودروم ويتكون من 109 غرفة حيث تتميز الغرف بإطلالة ساحرة جدا ويمكن مشاهدة هذه الطبيعة من خلال أروع النوافذ والحدائق كما أنه يحتوي على برك للسباحة الخاصة سافر واكتشف مع يلا سافر .

فندق سجن كاروستا فى لاتفيا:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق سجن كاروستا فى لاتفي

ينضم هذا الفندق إلى قائمة أغرب 10 فنادق في العالم إن لم يكن أغربها على الإطلاق، حيث يعرف الفندق بـ «فندق الليالي المرعبة» لأنه كان سجنا قديما في روسيا، من ثم تحول إلى فندق لاستقبال زائريه من مختلف بقاع العالم ولكن بنفس قيود السجن، فيمكن تقييد أيدي النزلاء وتجريدهم من ممتلكاتهم الخاصة وترك الماء وبعض كسرات الخبز فقط في الحجرة، ويقال أيضا إنه مسكون بالأشباح حيث سمع الكثير من النزلاء أصواتا غريبة ومخيفة ليلا سافر واكتشف مع يلا سافر .

 فندق أتلانتس النخلة:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق أتلانتس النخلة

يقع فندق أتلانتس النخلة الشهير على جزيرة اصطناعية في مدينة دبي مع مجموعة متنوعة من العروض للعائلات والأزواج والمسافرين من رجال الأعمال، مما يجعله واحدًا من أفضل الوجهات الفاخرة للإقامة الشهيرة في دبي سافر واكتشف مع يلا سافر .

فندق أدرير أميلال:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق أدرير أميلال

بعيدا عن ضجيج وصخب المدينة. في مكان هادئ على أضواء الشموع في واحة سيوة بمصر. يأتي فندق أدرير أميلال المذهل، والذي اشتهر بتصميمه الغريب والفريد من نوعه فلا توجد كهرباء ولا حتى هواتف محمولة فقط يعتمد الأمر على الشموع والفوانيس المضيئة. نعم هكذا تم تصميم فندق أدرير أميلال في مصر مزودا بـ40 غرفة مصنوعة من الصخور الصلبة والملح والنخيل. كما يوفر لضيوفه مجموعة من الأنشطة الممتعة، مثل ركوب الخيل وجلسات التدليك وأخيرًا تقديم أشهى الأطباق المصرية اللذيذة.

منتجع فور سيزونز دبي:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
منتجع فور سيزونز دبي

يطل منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا على برج خليفة. ويقدم للضيوف طعم الحياة الجيدة مع كل الرفاهية التي تتوقعها على شاطئ البحر. مما يجعله ضمن توقعات أحد أفضل فنادق فاخرة في 2024.
ويمكن ايضا للمسافرين مع يلا سافر الاستمتاع بقضاء فترة ما بعد الظهيرة بجوار حمام السباحة في كابانا خاصة أو تجربة تناول الطعام الرائع أو قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي.

فندق الشجرة:
السفر والمكوث فى فنادق فاخرة وغريبة
فندق الشجرة

إذا كان فندق بافرايا يعلق خيمة أعلى الشجرة. فإن هذا الفندق في السويد يجعلك تنام فعليا في شجرة. حيث غرف الفندق تقع على ارتفاع 6 أمتار على الأشجار. وتصميمها من الداخل يوحي للشخص أنه يعيش داخل شجرة.  وتمت احاطتها بأشعة فوق بنفسجية لمنع الطيو من بناء أعشاشها فيها.

 

كما يمكنك قراءة مقال:

 

 

اشهر مدن الالعاب والحدائق العامة على مستوى العالم

الدول المميزة بالاسطح الخضراء طول السنة

 

تواصل معنا من خلال الرابط: https://yalasafir.com/contact-us/

أحجز رحلتك من خلال موقعنا: https://yalasafir.com/

ويمكنك التواصل معنا عن طريق الواتساب

انتقل إلى أعلى