فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم، المدينة المنورة أو كما يلقبها المسلمون بـ “طيبة الطيِبة”، تعد إحدى الوجهات الرئيسية لملايين المسلمين حول العالم. حيث أنها أول عاصمة في تاريخ الإسلام، وثاني أقدس الأماكن لدى المسلمين بعد مكة المكرمة.
تقع المدينة المنورة في منطقة الحجاز غرب المملكة العربية السعودية، وبها يوجد المسجد النبوي الشريف الذي بناه رسولنا الكريم بنفسه بعد هجرته سنة ١ هـ (٦٢٢ م). فأصبح أحد أكبر المساجد في العالم بعد المسجد الحرام.يزور المدينة المنورة سنويا الملايين من المسلمين حول العالم.

 

فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم:
فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

الفنادق القريبة من الحرم النبوي الهدف الأول لزوار المملكة العربية السعودية الراغبين في زيارة المسجد النبوي الشريف قبلة الكثير من المسلمين من داخل المملكة وخارجها. حيث تتيح إليهم تلك الفنادق إقامة مريحة تتحقق بقربهم من الحرم النبوي وكذلك الخدمات الكثيرة التي تضمها وتضمن إليهم رحلة دينية ممتعة ومريحة.
 لذلك يعد الهدف الأول لأولئك الزوار هو إيجاد فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم وخدمات مميزة.

وإليك الفنادق القريبة من الحرم النبوي:

فندق هيلتون المدينة المنورة MADINAH HILTON HOTEL

هيلتون فهو من الفنادق خمس نجوم الذي يقع بالقرب من المسجد النبوي ويمكن لعملائه الوصول إليه خلال عدة دقائق فقط، حيث يشتهر الفندق بتقديم الكثير من الخدمات الفندقية المميزة والتي تضمن إليهم إقامة مريحة تمكنهم من القيام بطقوسهم الدينية بكل راحة.

 منها وجبات الطعام المتنوعة التي يتميز بتقديمها من خلال مطعم الفندق، بالإضافة الى خدمة الغرف والتي تعمل على مدار الساعة لخدمة نزلاء الفندق. يضم الكثير من المنتجات الملبية لاحتياجات العملاء، هذا بجانب تميز وحداته بإطلالات جزئية لبعض الغرف واطلالة كاملة للبعض الآخر على المسجد النبوي.

 فندق دلة طيبة DALLAH TAIBAH HOTEL

من أضخم الفنادق الخمس نجوم بالمدينة المنورة والذي يضم أكثر من 473 غرفة وجناح تتسع لأكثر من 1500 نزيل وكذلك 5 مطاعم واسعة متنوعة المطابخ والاكلات العالمية والمحلية. ولذلك يتميز الفندق بتقديم الكثير من الخدمات التي تميزه عن غيره من الفنادق.

أهمها خدمات الاستقبال والطعام وخدمات تنظيف الغرف وخدمة العملاء. وبالتالي تعمل على مدار 24 ساعة، هذا بالإضافة إلى ضمه مواقف لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف سيارة مجانية.

فندق دار التقوى المدينة DAR AL TAQWA HOTEL

اقرب فندق للحرم النبوي بإطلالته الخلابة على المسجد النبوي الشريف وخدماته المميزة التي تجعله الفندق الأمثل لإقامة مريحة. حيث يضم الكثير من الغرف والاجنحة الفاخرة بمساحات فاخرة، وكذلك المطاعم والمقاهي المتنوعة والتي تقدم أشهى الأكلات والوجبات العالمية.

بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة الملائمة لكافة الأذواق حيث يمكنك الاستمتاع بها في أجواء فاخرة.
وذلك بجانب ضم الفندق غرفة لإقامة الاجتماعات والمناسبات المتنوعة. وبالتالي تستوعب 120 شخصًا، ولعل ما يميز فندق التقوى هو العروض والخصومات التي يقدمها.

 

فنادق المدينة المنورة مطلة على الحرم:
فنادق المدينة المنورة مطلة على الحرم

عند زيارة المدينة المنورة يجب أن تفكر بالإقامة في مكان مميز. يوفر لك خدمات كثيرة ويقدم مزايا متنوعة، وهناك الكثير من الفنادق التي تتمتع بإطلالة ساحرة وأسعارها تناسب إمكانيات الجميع. ومصنفة ضمن أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم لأنها توفر للنزلاء جميع الخدمات الأساسية والترفيهية لإقامة مريحة وممتعة.
معظم فنادق المدينة المطلة على الحرم تكون إطلالتها ساحرة. وتقدم خدمات جيدة وبها مرافق متنوعة توفر الراحة والسعادة للنزلاء، والإقامة بأحد الفنادق المميزة سيمنحك أنت وعائلتك الراحة والرفاهية والاسترخاء.

جهزنا لك قائمة أفضل فنادق المدينة المنورة التي تطل الحرم:

فندق أنوار المدينة موفينبيك ANWAR AL MADINAH MOVENPICK

إن كنت تبحث عن فنادق مطلة على الحرم بالمدينة المنورة؛ يمكنك اختيار موفينبيك لأنه من أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم. يتمتع الفندق بتقييمات عالية من الزوار بفضل خدماته المتنوعة واستقبال فريق العمل للزائرين ومستوى النظافة العالي. يوفر للعملاء الكثير من المزايا والخدمات منها خدمة واي فاي مجانية، كل غرفة مزودة بمرافق عديدة منها شاشات تلفزيون.

فندق دار الهجرة إنتركونتيننتال DAR AL HIJRA INTERCONTINENTAL, AN IHG HOTEL

فندق دار الهجرة أحد فنادق المدينة بجوار الحرم، يضم مجموعة من الغرف المميزة مزودة بخدمة واي فاي وشاشات تلفزيون مسطحة، وأماكن مخصصة للجلوس، وثلاجات وماكينات تحضير القهوة. وما يجعله أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم. ويسمح بإقامة الأطفال مع والديهم حتى عمر 12 عام بشكل مجاني دون دفع أي رسوم إضافية.

فندق روف المدينة ROVE HEALTHCARE CITY – BUR DUBAI

يعتبر من الفنادق المميزة وهو أفضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم لأنه يحتوي على غرف فاخرة مزودة بشرفة. ويوجد به خدمات ومرافق متعددة منها واي فاي مجاني وخدمة الغرف متاحة على مدار الساعة طول أيام الأسبوع. يحتوي الفندق على 2 مطعم يقدم أشكال وأصناف متنوعة من الطعام. وبإمكان النزلاء الاستمتاع بوجبات المطاعم أما في الغرفة في خصوصية تامة أو داخل المطعم، يمكنك الاستمتاع برحلات إلى جبل أحد تابعة للفندق.

 

 

فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة:
فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة

يهتم الزوار دائماً بالتساؤل لمعرفة أرخص الفنادق بداخل المدينة المنورة، في مواسم الحج والعمرة. و أماكن الإقامة القريبة منهم سواء كانت أيضاً في مكة حتي يكون من السهل الحركة والتنقل والعودة لمكان الإقامة بدون بذل اي مجهود او إرهاق كبير. وجدير بالذكر أن المدينة المنورة هي تعتبر من الأماكن التي يتوجه إليها الزوار لبيت الله الحرام بعد اتمام زيارتهم لمكة المكرمة لذلك يفضلون أن يكون هناك مكان للإقامة مناسب وقريب.

لذا سوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من أشهر وأهم فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة

كراون بلازا Crowne Plaza Hotel 

هو يعتبر من اكثر الفنادق القريبة للمسجد النبوي ويبتعد بحوالي 350 متر فقط عنه ولهذا الفندق تصميمات خلابة ومريحة جدا للجميع. ويعتبر هذا الفندق سعره مناسب ورخيص لجميع الزوار بالإضافة إلى وجود الإنترنت المجاني وتواجد موقف سيارات خاص و مجاني وكل الزوار يرشحونه وذلك بسبب هدوئه قربه من المسجد النبوي. ويتم التواصل عن طريق موقع فندق كراون بلازا من الموقع الرسمي الخاص بهم.

بولمان زمزم المدينة PULLMAN ZAMZAM MADINA

هو ايضا فندق مناسب للزوار وذلك من حيث الموقع لأنه يعتبر قريب من المدينة المنورة وله إطلالة خلابة جدا على الحرم النبوي. لذلك يأتي تصميم الغرف به مختلف على تصميمات النظام العصري وعن البعد عن المسجد النبوي بحوالي 400 متر فقط. ولذلك فإن الموقع يعتبر مثالي والأسعار به قليلة وبسيطة وحتي يتم التواصل مع بولمان زمزم المدينة يتم زيارة الموقع الرسمي الخاص بالفندق علي صفحتهم.

جولدن توليب المكتان EMAAR AL MEKTAN HOTEL

و يعتبر من الفنادق التي حصلت على الرتبة الأولى في الجودة. لذلك يعد من الفنادق الرخيصة والبسيطة والإقامة بداخله متميزة وهو تجربة لا مثيل لها من الأسعار المناسبة لكافة الزوار. وبالتالي تصميم الفندق وتصميم الغرف والموقع مع العلم أن هذا الفندق يتبع سلسلة فنادق توليب العالمية. 

 

أهم النصائح قبل حجز فنادق المدينة المنورة:

حجر فنادق المدينة أمر يتطلب الكثير من البحث والمفاضلة بين الخيارات المتنوعة في قائمة مباحة المدينة المنورة. وبالتالي تمتلك مجموعة من أجمل فنادق السعودية.

  • احرص في حال كنت قادما إلى السعودية بغرض قضاء العمرة على القيام ب حجوزات فنادق المدينة خلال أوقات بعيدة عن مواسم التكدس مثل الحج شهر رمضان أو المولد النبوي.
  • لا تكن شديد الحرص على الإقامة بجوار الحرم النبوي مباشرة عند حجز فنادق المدينة.
    فمعظم الفنادق الموجودة بالمدينة هي قريبة من الحرم بشكل أو بآخر، وبذلك تكون قد وفرت الكثير من الأموال.
  • كما لا تحرص أيضا على الالتزام بالإمامة في فنادق من فئة الخمسة نجوم فقط لأن المدينة الصورة.
    تمتلك مجموعة من الفنادق الرائعة في فئة الأربع والثلاث نجوم والتي تتميز بدورها بموقع قريب ومستوى خدمة جيد.
  • كما يمكنك الاطلاع علي اسعار الفنادق من خلال موقعنا:https://yalasafir.com/
    واذا اردت الحجز يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتساب

 

كما يمكنك قراءة مقال:

المدينة المنورة

أفضل فنادق في مكة المكرمة لعام 2024

انتقل إلى أعلى