أفضل الجولات اليومية في بوكيت

أفضل الجولات اليومية في بوكيت

في أي وقت من العام وبغض النظر عما يفعله الطقس، فإنك تكون مدللًا للاختيار من أجل الأشياء التي يمكنك القيام بها في فوكيت. مع وفرة من الشواطئ والمنتزهات والغابات لاكتشافها، وتاريخ غني وثقافة لاكتشافها، وخيارات رائعة لتناول الطعام والحياة الليلية. فإن الشيء الوحيد الذي سيعثر عليه هو الوقت المناسب لرؤية كل ما تقدمه الجزيرة.
تستمر مجموعة أفضل الجولات اليومية في بوكيت في النمو من حيث الرقي والتنوع، حيث تقدم لزوار جميع الميزانيات والأذواق والأعمار والقدرات ما يمكنهم الاستمتاع به.
لا يهم إذا كنت تبحث عن شيء ما للتنفس أو تركك متلهفًا، فهناك شيء للجميع، سواء كان جمالًا طبيعيًا أو عجبًا تاريخيًا أو اندفاع الأدرينالين الحديث.

تابع معنا المقال التالى للتعرف على أفضل الجولات اليومية في بوكيت:

رحلة الى جزيرة جيمس بوند بالقارب السريع:

أفضل الجولات اليومية في بوكيت
جزيرة جيمس بوند

تعد جزيرة جيمس بوند، المعروفة أيضاً باسم كاو فينغ كان، من من أهم المعالم السياحية في خليج فانغ نغا، وهي تقع بالتحديد في شمال شرق جزيرة بوكيت.
تبدأ رحلتك على متن المركب مستمتعا بمشاهدة معالم جزيرة “باناك” وكهف “تيم” وكذلك كهف “الماس” وتستمتع في جزيرة هونج بالمناظر الطبيعية الخلابة.
ومشاهده الرسومات القديمة في خان خيان وتنتهي رحلتك في جميس بوند وناكا الاسترخاء على الشاطئ والمشاركة في الأنشطة الترفيهية كالسباحة والغوص والتجديف.

 

رحلة بحرية يوم كامل إلى جزيرة كورال و راشا أيسلاند:

جزيرة كورال في الغالب غير مطورة بشواطئها الرملية الذهبية ومشاهدة الدلافين هي واحدة من أكثر وسائل الترفيه شعبية للسياح الذين يزورون الجزيرة. استكشف جزر راشا المعروفة أيضًا بجزر رايا، وهي مكان ممتاز للغطس والغوص في رحلة نهارية. كما يمكنك الاستمتاع على شواطئ رملية بيضاء في Racha Yai مع بعض المطاعم الجيدة والغطس في رشا نو وهو موقع غير متطور في معظمه في المنطقة.
جزيرة المرجان، والمعروفة باسم كوه هاي. ويضم شاطئ يدعى شاطئ الموز. تفاعل مع الأنشطة الشاطئية في الجزيرة، مثل التزلج الهوائي والتجديف أو الذهاب إلى أقصى حد على قارب الموز.

خاو لاك سفاري رحلة يومية من فوكيت:

أفضل الجولات اليومية في بوكيت
جولة في خاو لاك

جولة في رحلة نهارية في خاو لاك في الغابات الاستوائية المطيرة هي تجربة ممتعة ومثيرة.
ستأخذك الرحلة إلى عمق الغابة وسط مشهد جبلي جميل، لتمرير غابة مطاطية، وعبور نهر ضحل، إلى شلال مهيب. عند الوصول إلى السقوط، يسمح لك بالنزول من الفيل والسباحة.

 جزيرة فاي فاي وخاي بواسطة قارب سريع:

جولة جزر فاي فاي هي النشاط الأكثر شعبية في المنطقة. تقع جزر فاي فاي على بعد 40 كم جنوب شرق فوكيت وتتألف من ست جزر.
كما تشتهر الجزيره بمنحدراتها المصنوعة من الحجر الجيري والتي تخرج من المياه الخضراء الزمردية والشواطئ ذات البودرة البيضاء والعديد من الشعاب المرجانية التي تقدم الغوص والغطس.
كذلك ستأخذك جولة Phi Phi Island لمشاهدة المعالم السياحية الرائعة والسباحة والغطس في خليج لوه سماح و كهف الفايكنج و شاطئ القردة.

جولة فى جزر سيميلان من بوكيت:

أفضل الجولات اليومية في بوكيت
جولة فى جزر سيميلان

تعد حديقة جزر سيميلان الوطنية واحدة من تايلاند. يجب عليك زيارة الأماكن. كما أنها مخصصة للشواطئ الرملية البيضاء المرجانية والمياه النقية الصافية وأفضل الأماكن للشعاب المرجانية الملونة.
تتكون الجزيرة من تسع جزر غير مأهولة مع بعض من أفضل المناظر الطبيعية في تايلاند. وغالبًا ما يتم إدراجها ضمن أفضل عشرة شواطئ في آسيا ومواقع الغوص في العالم.

4 لؤلؤة بحر اندامان من فوكيت:

تشتهر منطقة بحر أندامان بالمياه الزرقاء الكريستالية والعديد من الجزر الجميلة والكهوف والجبل الصخري والشعاب المرجانية الجميلة الخاصة على بحر أندامان.
كما يمكن القول إنه إذا أتيت إلى منطقة بحر أندامان ولكنك لم تزور جزر فاي فاي أبدًا. فإن فانغ نغا الخليج، وجزر جيمس بوند وجزيرة كرابي التي لم تصل بعد إلى منطقة بحر أندامان.
ولهذا السبب قامت شركتنا بتصميم هذه الرحلة الرائعة لاستكشاف سحر جزر بحر أندامان في تايلاند تأكد من أنك إذا ذهبت معنا سترى أجمل مكان بحر أندامان.

 

جولة لمشاهدة معالم فوكيت:

أفضل الجولات اليومية في بوكيت
بوذا الكبير

هل وصلت إلى فوكيت ولا تعرف من أين تبدأ؟ ثم جولة لمشاهدة معالم المدينة هو فقط ما تحتاجه! هذه رحلة شيقة للغاية.
سوف تتعلم خلالها الكثير طريقة حياة التايلانديين وأساطيرهم وتقاليدهم وتاريخهم ومعتقداتهم الغنية. خذ جولة على ظهر فيل أو قم بزيارة عرض ثعبان ، شاهد قرود مضحكة أو التقط صوراً مع الفيلة. من ذروة الموقع بالقرب من تمثال بوذا العظيم، يمكنك رؤية الجزيرة بأكملها. أيضا سوف نذهب إلى المعالم التاريخية والمعابد القديمة. كما انك سوف تتذكر التجديف من خلال غابة أشجار المانغروف وشلال بانج با وآلاف بساتين الفاكهة الجميلة التي سترونها. بالإضافة إلى ذلك، أنت في انتظار رحلة إلى السوق المسائي، حيث ستحصل على هدايا تذكارية لأحبائك.

مدهش فانغ نغا سفاري جولة من فوكيت:

Safari Avatar هي مغامرة رائعة في مقاطعة Nga ستسمح لك بالغطس في عالم رائع من الطبيعة والثقافة التايلندية. بالاضافة الى ركوب الفيل، استكشاف غابات المنغروف، زيارة المعابد البوذية القديمة كل هذا في انتظارك خلال هذا اليوم الحافل!

عالم هانومان مغامرة في بوكيت:

أفضل الجولات اليومية في بوكيت
عالم هانومان في بوكيت

استمتع بالأجواء في أحدث حديقة مائية في فوكيت في فوكيت. تبدأ رحلتك بنقل سريع من مكان إقامتك في فوكيت إلى المنتزه. “هانومان” هو أحد آلهة الغابة القديمة في ملحمة الهندوس وستحصل على فرصة لاكتشاف الغابة العميقة. مثل إله يطير عبر الأشجار في عالم هانومان! كما سيتم تزويدك بأحدث معدات وتعليمك كيفية استخدام جميع المعدات الخاصة بك للتأكد من أن لديك مغامرة آمنة في رؤوس الأشجار. اعتمادًا على الحزمة التي اخترتها، ستأخذك الأدلة عالية فوق أرضية الغابة لتجربة مجموعة رائعة ومثيرة من الزبلين والقمل والجسور السماوية والسلالم الحلزونية. ستتاح لـ Daredevils أيضًا فرصة تجربة السفينة الدوارة إذا أضفوا الخيار إلى الحزمة الخاصة بهم. هذا المسار الذي يبلغ طوله 800 متر عبر الأشجار سيؤدي إلى ضخ الأدرينالين أثناء تحريك الغابات المطيرة بسرعة!

جولة صيد في أعماق البحار بوكيت:

يتم صيد الأسماك في جميع أنحاء جزر رايا (راشا)، على بعد 25 كم جنوب فوكيت. في هذه المياه الدافئة هناك الكثير من الصيد على مدار العام مثل سمكة الزعنفة الشراعية والمارلن الأسود وسمك الروز والعديد من أنواع التونة على سبيل المثال لا الحصر. خلال موسم الرياح الموسمية من أواخر مايو حتى نوفمبر، قد يشمل المصيد أيضًا الواهو والباراكودا وأنواع من الماكريل.

 

تواصل معنا من خلال الرابط: https://yalasafir.com/contact-us/

ويمكنك التواصل معنا عن طريق الواتساب

كما يمكنك قراءة مقالات اخرى تهمك بوكيت:

افضل اماكن سياحية في تايلاند

نصائح عند زيارتك تايلاند

انتقل إلى أعلى